أخبارالصفحة الرئيسيةدوري أبطال اوروبا

بالضربة القاضية إنتر ميلان يسقط أتلتيكو مدريد في مباراة متكافئة

وركورة _ في مباراة مثيرة، فاز إنتر ميلان على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب جيوزيبي مياتزا، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا. سجّل ماركو أرناوتوفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79.

ومن المقرر أن يكون العكس صحيحاً في لقاء الإياب، حيث سيحل إنتر ضيفاً على أتلتيكو مدريد في ملعب سيفيتاس، في الـ 13 من مارس المقبل، لتحديد الفريق المتأهل لدور الثمانية في البطولة الأوروبية المميزة.

سيطر إنتر على مجريات المباراة منذ بدايتها، وكانت هناك فرصتان خطرتان في الدقائق الأربع الأولى، من خلال رأسية من تورام وتمريرة بينية رائعة من باريلا لكن تورام أضاع فرصة الانفراد بالمرمى.

وكانت أولى فرص أتلتيكو عبر لينو في الدقيقة 12، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر، ولم يكن الإنتر يقصى عن التهديف بفعل تمريرة خاطئة من دي بول، لكن لاوتارو فشل في استغلال الفرصة.

واستمر إنتر في التهديد لكنه لم ينجح في هز الشباك حتى الدقيقة 79، حيث سجّل أرناوتوفيتش الهدف الوحيد للمباراة، بعد تمريرة سريعة من لاوتارو انفرد بها وسدد الكرة في المرمى ورغم تصدي الحارس أوبلاك إلا أن الكرة ارتدت لأرناوتوفيتش الذي وضعها في الشباك.

في النهاية، انتهت المباراة بفوز إنتر ميلان بهدف نظيف، مما يجعل لقاء الإياب أكثر إثارة وتشويقًا حيث يسعى كلا الفريقين للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة الأوروبية الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى