أخبارالدوري الاسبانيالصفحة الرئيسية

برشلونة يرتقي لوصافة الليجا بسحق خيتافي بالأربعة

يوركورة _ برشلونة يحقق فوزا ساحقا بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ضيفه خيتافي في مباراة جرت مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني “الليجا”.

سجل رباعية البارسا كل من رافينيا، جواو فيليكس، فرينكي دي يونج، وفيرمين لوبيز في الدقائق 20، 53، 61، و90+1 على التوالي.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، فيما تجمد رصيد خيتافي عند 34 نقطة في المركز العاشر.

بدأت المباراة بمحاولة سريعة من الضيوف، حيث قام ماسون جرينوود لاعب خيتافي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة، إلا أن الحارس تير شتيجن استطاع التصدي لها.

وفي الدقيقة 20، نجح رافينيا في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة بعد تلقيه تمريرة في العمق من كوندي، وانطلاقه وسدده كرة أرضية مقوسة أسفل يمين الحارس دافيد سوريا.

وفي الشوط الثاني، أضاف جواو فيليكس الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 53 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 61، سجل فرينكي دي يونج الهدف الثالث لبرشلونة بعد تلقيه تمريرة من رافينيا داخل المنطقة.

وفي الدقيقة 91، أضاف فيرمين لوبيز الهدف الرابع لبرشلونة بعدما استغل تسديدة سابقة من البرازيلي فيتور روكي التي تصدى لها الحارس دافيد سوريا.

تاليا المحتوى المقابل لكتابتك:

“برشلونة يحقق فوزا كاسحا بأربعة أهداف نظيفة على ضيفه خيتافي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني “الليجا”.

سجل رباعية البلوغرانا كل من رافينيا، جواو فيليكس، فرينكي دي يونج وفيرمين لوبيز في الدقائق 20، 53، 61، و(90+1) على التوالي.

وبهذا الانتصار الكبير، رفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 34 نقطة في المركز العاشر.

بدأت المباراة بمحاولة مبكرة من جانب الضيوف، إذ قام ماسون جرينوود بتسديدة خطيرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة، ولكن الحارس تير شتيجن استطاع التصدي لها.

وفي الدقيقة 20، نجح رافينيا في افتتاح التسجيل لصالح برشلونة بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، مانحا فريقه التقدم المبكر.

وأضاف جواو فيليكس الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 53 بعدما استغل عرضية متقنة من زميله وضعها في الشباك ببراعة.

وفي الدقيقة 61، أضاف فرينكي دي يونج الهدف الثالث لبرشلونة بعدما استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك بثقة.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، أضاف فيرمين لوبيز الهدف الرابع لبرشلونة بعدما استغل كرة منحها له الحارس ووضعها في المرمى ليؤكد تفوق فريقه بشكل كامل على خيتافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى