أخبارالصفحة الرئيسيةكرة القدم النسوية

رئيس الاتحاد الإسباني نادم على ما فعلت

يوركورة _ لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قدّم اعتذارًا عن ما حدث خلال مراسم تتويج منتخب السيدات بلقب كأس العالم.

بعد فوز إسبانيا بلقب كأس العالم للسيدات بالفوز على إنجلترا، احتفل روبياليس مع اللاعبات بتقبيلهن أثناء توزيع الميداليات، مما أثار جدلًا كبيرًا.

نشر روبياليس فيديو يظهره وهو يعتذر للجميع الذين تأثروا من هذا اللقطة، مؤكدًا أنه لم يكن لديه أي نية سيئة وأنه كانت اللقطة ناتجة عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققته الفريق.

قال روبياليس في الفيديو: “حققنا حدثًا تاريخيًا وهو أحد أسعد الأيام في كرة القدم الإسبانية، ولكن هناك أيضًا حقيقة يجب أن أعتذر عنها، كان ما حدث بيني وبين أي لاعبة خطأً بالتأكيد، يجب أن أعترف بذلك، بالرغم من أنه جاء في لحظة سعادة قصوى ودون نية سيئة.”

وأضاف: “لم يتم فهم الأمر بالشكل الصحيح، كانت اللقطة طبيعية من وجهة نظرنا ولكنها أثرت بشكل مختلف خارج البلاد، إذا كان هناك من تأثر سأعتذر، لا يوجد سوى خيار الاعتذار.”

وأكد على أهمية التعلم من هذا الخطأ وأنه كرئيس للاتحاد يجب عليه أن يكون أكثر حذرًا خلال الاحتفالات، وأعرب عن حزنه لتشويه الاحتفال بأكبر نجاح في تاريخ كرة القدم النسائية، مشددًا على أهمية منح الفريق الاحتفال الذي يليق به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى